نفذت الكمية

عطر سي فيوري

هدية مجانية
610 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 152.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 152.50
بطاقة أمبر
اربح 581 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عطر بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 499 د.إ. من ارماني، ايف سان لوران، لانكوم، برادا، ميزون مارجييلا أو فالنتينو. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي عطر سي فيوري ضمن مجموعة عطور سي لماركة جورجيو ارماني بنفحات من الزهور الخلابة. قدمت الماركة هذا العطر تصورًا جديدًا لماء عطر سي بنفحات من النيرولي المفعمة بالأنوثة،

ممزوجة بنفحات من اليوسفي الأخضر والكشمش الأسود لأريج يأسر الحواس. تعبر مكونات الفانيليا والمسك الأبيض عن اللمسات البسيطة والغنية التي لا غنى عنها عند كل امرأة. يجسد العطر الذي يقدمه المصمم جورجيو ارماني قوة الزهرة وأنوثتها لتنعمي بعبير لا مثيل له. تأتي العلبة بلون أحمر يخطف الأنظار تجسد عبير العطر الساحر. "اللون الأحمر يعبر عن الحياة ويعبر عن الشغف، اللون الأحمر يأتيك بالخير والنظام" قال جورجيو ارماني اللون الأحمر أيضاً يعبر عن الحب والشغف الذي يسرع من دقات قلبك.

رمز المنتج BEA212919984 / BEA212919984

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

كحول، عطر، ماء، بنزيل الساليسيلات، كحول بنزيلي، لينالول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ليمونين. هيدروكسي سيترونيلال، جيرانيول، سترونيلول، أيزوأوغينول، هيكسيل سينامال، كحول سيناميل، ثلاثي (تيترا ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سيترات، سيترال، بنزوات البنزيل، فارنيسول، CI 17200/أحمر 33، CI 14700 /أحمر 4 (F.I.L. B226331/1).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق