مجموعة أمبولات إشراق البشرة بفيتامين ج 7 قطع

حصريًا أونلاين
275 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 68.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 68.75
بطاقة أمبر
اربح 262 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
14ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددوا إشراق بشرتكم مع أمبولات إشراق البشرة بفيتامين ج من ام دي او سكين التي تعمل على تحسين لون البشرة بشكل ملحوظ وقوامها بمرور الوقت. يعمل فيتامين ج النشط على تعزيز البشرة بفوائد متعددة تساعد في حمايتها من فرط التصبغ ودعم انتاجها للكولاجين للحصول على بشرة أكثر صحة وجمالاً. يستخدم بعده مرطب مغذي للحصول على أفضل النتائج.

تتضمن المجموعة :

  • 7× 2 ملل
  • خالٍ من البارابين والعطور والكبريتات والمكونات المعدلة وراثيًا
  • نباتي
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
رمز المنتج 216038710 / BEA216038698

أصبحت منتجات أم دي أو سكين للعناية بالبشرة متاحةً بين يديكِ الآن على موقع بلومينغديلز، وهي من العلامات التجارية المرموقة التي تفضلها العديد من نجمات هوليوود للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومليئة بالحيوية والنضارة. تضمن لكِ مستحضرات أم دي أو سكين نتائج احترافية بسرعة وفعالية لا تضاهى، فهي مصنوعة من أجود المواد وأكثر التركيبات تطوراً لحل كافة مشاكل البشرة والاعتناء بها بشكل مثالي. سواء كنتِ تبحثين عن غسول للبشرة الحساسة، أو مرطب يومي مركّز، أو كريم متعدد الفوائد، أو قناع للوجه، توفر لكِ أم دي أو سكين كل ما تحتاجينه لروتين جمال يومي لا مثيل لها. تسوقي منتجات ومستحضرات أم دي أو سكين أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق أم دي أو سكين

ماء، 3-أوه-حمض إيثيل الأسكوربيك، ميثيل سيلانول مانورونيت، فوسفات ثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول، حمض الستريك، صمغ زنتان، إيثيل هكسيل جليسرين، مانيتول، حمض السوربيك، حمض الإرغوثيونين،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق