مرطب مركز

حصريًا أونلاين
445 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 111.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 111.25
بطاقة أمبر
اربح 424 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ام دي او سكين هذا المرطب المركز بتركيبة مبتكرة تمنحكم نتيجة الفيلر حيث يعمل على إعادة ملء الخطوط الرفيعة ويحفز مرونة البشرة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك. وتوفر تركيبته خفيفة الوزن والمنعمة للبشرة ترطيبًا يدوم طويلاً للحفاظ على انتعاش الوجه وحمايته من العوامل التي يتعرض لها يوميًا.

  • خالٍ من البارابين والعطور والكبريتات والمكونات المعدلة وراثيًا
  • نباتي
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 216038721 / BEA216038695

أصبحت منتجات أم دي أو سكين للعناية بالبشرة متاحةً بين يديكِ الآن على موقع بلومينغديلز، وهي من العلامات التجارية المرموقة التي تفضلها العديد من نجمات هوليوود للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومليئة بالحيوية والنضارة. تضمن لكِ مستحضرات أم دي أو سكين نتائج احترافية بسرعة وفعالية لا تضاهى، فهي مصنوعة من أجود المواد وأكثر التركيبات تطوراً لحل كافة مشاكل البشرة والاعتناء بها بشكل مثالي. سواء كنتِ تبحثين عن غسول للبشرة الحساسة، أو مرطب يومي مركّز، أو كريم متعدد الفوائد، أو قناع للوجه، توفر لكِ أم دي أو سكين كل ما تحتاجينه لروتين جمال يومي لا مثيل لها. تسوقي منتجات ومستحضرات أم دي أو سكين أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق أم دي أو سكين

ماء، جليسرين، زيت بذور المكاديميا، سكوالان، كربونات الديكابريليل، كحول السيتياريل، زيت الأفوكادو، زيت بذور السمسم، جلسريدات نباتية مهدرجة، إيثيل هيكسيل بالميتات، بوتاسيوم سيتيل الفوسفات، توكوفيرل أسيتات، بانثينول، فينوكسي إيثانول، غلسريدات النخيل المهدرجة، ثنائي الميثيكون، بولي أكريلات الغليسريل، سكر تريهالوز، يوريا، هياليورنات الصوديوم، صمغ زنتان، إيثيل هكسيل جليسرين، غلوكونات الصوديوم، غليكول البنتلين، سيرين، كابريليل غليكول، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، كحول، بوتيلين غليكول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ألجين، فوسفات ثنائي الصوديوم، بولولان، بانتولاكتون، فوسفات البوتاسيوم، أسيتيل هيكسابيبتيد-8، أسكوربيل بالميتات، هكسيلين غليكول، حمض الستريك، حمض الأسكوربيك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق