سيروم ذا سيروم

حصريًا أونلاين
377 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 94.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 94.25
بطاقة أمبر
اربح 359 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا السيروم المقدم من ام دي او سكين على إصلاح البشرة وتجديدها وترطيبها بفضل احتوائه على مكونات نشطة تساعد في تجديد البشرة سريعًا بنعومة. يعمل حمض الهيالورونيك والصبار على الترطيب العميق، كما يحتوي على فيتامين B3 وخلاصة الواكامي. استخدميه صباحًا ومساءً بعد التقشير وقبل الترطيب.

  • خالي من العطور، السولفات والمكونات المعدلة جينيا
  • نباتي
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 216038716 / BEA216038694

أصبحت منتجات أم دي أو سكين للعناية بالبشرة متاحةً بين يديكِ الآن على موقع بلومينغديلز، وهي من العلامات التجارية المرموقة التي تفضلها العديد من نجمات هوليوود للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومليئة بالحيوية والنضارة. تضمن لكِ مستحضرات أم دي أو سكين نتائج احترافية بسرعة وفعالية لا تضاهى، فهي مصنوعة من أجود المواد وأكثر التركيبات تطوراً لحل كافة مشاكل البشرة والاعتناء بها بشكل مثالي. سواء كنتِ تبحثين عن غسول للبشرة الحساسة، أو مرطب يومي مركّز، أو كريم متعدد الفوائد، أو قناع للوجه، توفر لكِ أم دي أو سكين كل ما تحتاجينه لروتين جمال يومي لا مثيل لها. تسوقي منتجات ومستحضرات أم دي أو سكين أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق أم دي أو سكين

ماء، لورات البولي غليسيريل-5، كحول آيزوبروبيل، كحول، جليسرين، بانثينول، فينوكسي إيثانول، عصارة أوراق الألوة باربادينسيس، سوربيتول، لاكتيت الصوديوم، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، كربومير، ميثيل بَارابين، إيثيل بارابين، غلوكوز، هياليورنات الصوديوم، بروبيلين غليكول، خلاصة أوراق إكليل الجبل، خلاصة الحماض، خلاصة جرجير الماء، خلاصة الغدب العقدي، خلاصة بقلة الملك، خلاصة عشبة فوقس حويصلي، خلاصة جذور باناكس جنسنج، خلاصة القراص الكبير، هيدروكسيد الصوديوم، خلاصة طحلب واكامي، بانتولاكتون، بنزوات الصوديوم، غليسين، فركتوز، يوريا، إينوسيتول، حمض اللاكتيك، نياسيناميد، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، زهور الأقسون الشوكي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق