أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

الشحن والتوصيل

ما هي مواعيد التسليم؟

يقدم بلومينغديلز خيارات مختلفة للتوصيل بتفاصيلها موضحة في الجدول أدناه....

نوع الطلب مكان التسليم أقرب وقت التسليم
الأزياء ومستحضرات الجمال دبي نفس اليوم/اليوم التالي
مستلزمات المنزل دبي ٢-٣ ايام
الأثاث دبي ٤-٥ ايام
الأزياء ومستحضرات الجمال في باقي الإمارات ٢-٣ ايام
مستلزمات المنزل في باقي الإمارات ٢-٣ ايام
أثاث في باقي الإمارات ٤-٥ ايام
الطلبيات التي تم تسجيلها خارج ساعات العمل (9 صباحًا - 8 مساءً) و / أو خلال أي عطلة رسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ستُعتبر قد تم تسجيلها في أول يوم عمل تالي للتاريخ الذي تم فيه الطلب. الجداول الزمنية للتوصيل هي جداول تقديرية، يُرجى العلم أنه قد يكون هناك تأخير في توصيل الطلبيات في الأوقات التالية: أيام العروض وموسم التخفيضات والعطلات الرسمية. نحن لسنا مسؤولين عن عدم إمكانية توصيل الطلبية لأسباب خارجة عن سيطرتنا، بما في ذلك عندما لا يكون متاحًا لكم استلام طلبكم أو عند طلبكم التأجيل. يتعين عليكم ضمان دخول مناسب للطلبيات. يرجى العلم أن شركة الشحن قد تجري ما يصل إلى أربع مكالمات هاتفية لحجز وقت التسليم معكم وستقوم بما يصل إلى ثلاث محاولات لتوصيلها إليكم قبل أن يتم إلغاء طلبكم.

اختيار وقت محدد لتوصيل الطلبية

يمكنكم تحديد وقت توصيل الطلبية من خلال اختيار الوقت المناسب لكم على صفحة الدفع. كما أن اختيار وقت محدد للتوصيل يكون حسب الأوقات المتاحة.

التسليم الجزئي

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، نقوم أحيانًا بتقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبكم سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل قيامكم بإجراء الدفع لطلبكم.

سيمكنكم متابعة هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابكم، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب، يمكنكم مراجعة طلبكم من خلال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

شروط إضافية لتوصيل الأثاث والمنتجات كبيرة الحجم

ما أن يكون طلبكم جاهز للتوصيل، سنتواصل معكم للاتفاق على تاريخ التسليم. بمجرد الاتفاق، ستكون مسئوليتكم قبول التسليم وترتيب الوسائل المناسبة للوصول والتثبيت في ذلك التاريخ. تقع على عاتقكم مسؤولية ضمان وصول فريق التوصيل إلى عنوان التسليم ودخولهم بسهولة، وجود مساحة كافية متوفرة للمنتجات، قياس الممرات وكفاية مساحة الأ بواب والمصاعد لدخول المنتجات.

التوصيل في الطابق الأول وما فوقه يتطلب توفير مصعد خدمات من جانبكم وأنتم مسئولون عن إخطارنا بأي مشاكل محتملة فيما يتعلق بدخول العقار، المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي اتفاقات توصيل ذات صلة. إذا أُعيق التوصيل لأُي من هذه الأُسباب، قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات. وفي حال عدم قبول التوصيل في الموعد المحدد سيتم الاحتفاظ بالطلبية في المخازن مجاناً لمدة تصل إلى (30) يوم. في حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال (30) يوم من موعد التوصيل الأول، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا.

في حالة عدم التقصير، لن نتحمل المسؤولية عن الخسارة أو الضرر الذي يلحق بالسلع أو الممتلكات الخاصة بكم، بما في ذلك ما يحدث بسبب: (أولاً)اتباعنا التعليمات المحددة من جانبكم؛ (ثانياً)صعوبة أو عدم القدرة على الدخول إلى العقار المذكور؛ و/أو (ثالثاً)عدم ملائمة المنتجات للعقار الخاص بكم. تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقاً لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلكم فيما يتعلق بذلك التعليق، التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق، التنصيب أو التركيب. قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات.