نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
كريم أساس شير جلو

نفذت الكمية
240 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس شير جلو

240 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.00
بطاقة أمبر
اربح 229 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة طبيعية جذابة مع كريم الأساس شير جلو من نارس لتنعمي بتغطية يمكن وضع طبقات منها، فضلاً عن فوائده المغذية للبشرة،

فهو يحتوي على الغليسرين وفيتامين ج ومضادات الأكسدة القوية ليمنحك بشرة مرطبة وناعمة وإطلالة صحية مشرقة. تباع المضخة منفصلة.

طريقة الاستخدام:- ضعي كريم الأساس شير جلو بأطراف أصابعك بداية من المناطق التي تحتاج لتغطية.
- دفئي كريم الأساس بين يديك، ثم ضعيه باستخدام أطراف أصابعك. يساعد دفء اليدين والأطراف على دمج كريم الأساس للحصول على إطلالة طبيعية نضرة.
- استخدميه مع فرشاة الدمج أسفل العينين وحول الشفاه لتحديدها والحصول على مظهر مثالي.
رمز المنتج 212893928 / BEA212893886

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

سيكلوبنتاسيلوكسان، ماء، بوتيلين غليكول، غلسرين، دايميثيكون، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، دايميثيكون / بوليمر متعدد ثنائي ميثيكون فينيل غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، بيس-بيوتيل ثنائي ميثيكون البوليغليسيريل-3، ديستارديمونيوم هيكتوريت، خلاصة جذور الكركم، خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، توكوفيرول، غلوكوزيد أسكوربيل، إيثيل هكسيل جليسرين، سوربيتان سيسكيسوستيرات، صوديوم الغلوتامات، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، 1-ميثيل هيدانتوين-2-إيميد، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، سيليكون متعدد -2، هيدروكسيد الألومنيوم، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، جلوكوسيل هسبيريدين، كلورفينيسين، حمض البنزويك، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق