نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
كريم ليلي جينيفيك لإصلاح وتجديد شباب البشرة

نفذت الكمية
550 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم ليلي جينيفيك لإصلاح وتجديد شباب البشرة

550 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
بطاقة أمبر
اربح 524 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد هذا الكريم الليلي من لانكوم على مقاومة علامات تقدم السن ويعمل أثناء الليل للحصول على بشرة أكثر انتعاشًا وشبابًا في اليوم التالي.

رمز المنتج 204786290 / BEA204758658

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

ماء، دايميثيكون، بوليسوبوتين مهدرج، ليسات خميرة نبات ثنائي الشقوق، زيت البارافين / زيت معدني، غلسرين، بوتيلين غليكول، كحول سيتيلي، بولي إيثيلين غليكول-1 ستيرات، غليسيريل ستيرات، هيدروكسي إيثيل بيبيرازين إيثان حمض السلفونيك، إيسوبارافين C13-14، زيت الذرة، فينوكسي إيثانول، أدينوزين، زيت جنين القمح، بولي أكريلاميد، كلورهيكسيدين ديغلوكونات، ساليسيلويل فيتوسفينوجوزين، ليمونين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، لينالول، كابريليل غليكول، ستيرات السوربيتان، شمع ذو تبلور دقيق، بارافين، زيت بذور السمسم، خلاصة فيتريوسكيلا مخمرة، سيترونيلول، لوريث-7، زيت نخالة الأرز، عطر، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق