نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لامير
كريم بلو هارت

نفذت الكمية
1,300 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم بلو هارت

1,300 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 325.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 325.00
بطاقة أمبر
اربح 1.238 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
60ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا الكريم الغني الفاخر المعبئ في علبة محدودة الإصدار من لامير على تهدئة البشرة بعمق وترطيبها وعلاج جفافها لتنعمي ببشرة مشرقة مفعمة بالحيوية. ويحتوي على مركب ميراكل بروث المهدئ للبشرة الذي تستخدمه ماركة لامير في جميع مستحضراتها لتعزيز البشرة بمكونات بحرية تساعدها في التجدد. تمت إعادة تطوير هذا المنتج المستوحى من البحر من خلال مبادرة بلو هارت، التي تكرس نفسها للحفاظ على المحيطات من خلال زيادة الوعي ودعم حماية البيئة البحرية.

رمز المنتج 215443019 / BEA215443018

أصبحت مستحضرات ماركة لامير الفاخرة جزءاً أساسياً من تشكيلة مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة لكل امرأة تواكب صيحات الموضة، فهي توفر أرقى أنواع زيوت وعطور الجسم والكريمات ومنظفات الوجه ومختلف أنواع المكياج، وتتميز بمستحضرات فخمة مصنوعة من مواد نقية بجودة لا تضاهى لتعيد لكم نضارة البشرة وتجدد مظهرها، ويأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين من لامير للحصول على أبهى الإطلالات بطريقة صحية وطبيعية.

تسوق لامير

ميراكل بروث، شاي الليمون الأخضر، خلاصة الأعشاب البحرية، زيت معدني، فازلين، غليسرين، أيزوهيكساديكان، شمع ذو تبلور دقيق، كحول اللانولين، خلاصة الليمون الأخضر، زيت بذور السمسم، زيت أوراق أوكالبتوس عريض الورق، مسحوق بذور السمسم، مسحوق بذور برسيم حجازي، ثُفل بذور عباد الشمس، بودرة بذور اللوز الحلو، غلوكونات الصوديوم، غلوكونات البوتاسيوم، غلوكونات النحاس، غلوكونات الكالسيوم، غلوكونات المغنيسيوم، جلوكونات الزنك، كبريتات الماغنيسيوم، بارافين، توكوفيرل ساكسينات، نياسين، ماء، بيتا-كاروتين، ديسيل أوليات، ديستيرات الألومنيوم، أوكتيل دوديكانول، حمض الستريك، سيانوكوبالامين، ستيرات الماغنيسيوم، بانثينول، ليمونين، جيرانيول، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، ساليسيلات البنزيل، سيترال، بنزوات الصوديوم، دينات الكحول، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق