كريم كليرلي كوريكتيف العلاجي لتفتيح وتنعيم وترطيب البشرة

ECO POSITIVE
314 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 78.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 78.50
بطاقة أمبر
اربح 299 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا المستحضر العلاجي الفعال بتركيبة مركزة ترطب البشرة وتساعد في تحسين نقائها.

تحتوي هذه التركيبة الفريدة على خلاصة البتيولا البيضاء وحمض لغليكوليك لتقليل مظهر التصبغات بشكل واضح وتنعيم البشرة للحصول على بشرة أكثر نقاءً وإشراقًا.

طريقة الاستخدام:- تدلك البشرة برفق بكمية صغيرة من المنتج حسب الحاجة بعد تنظيفها ووضع التونر عليها مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. يمكن استخدامه صباحًا ومساءً حسب الحاجة.
- يمكن استخدامه ثلاث مرات أسبوعيًا أو حسب الحاجة، كما يمكن استخدامه كقناع ليلي مكثف بوضع طبقة أخرى أكثر سمكًا على البشرة قبل النوم
رمز المنتج 211377845 / BEA211377844

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- فيتامين ج المنشط: يشتهر بخصائصه التي تساعد على تقليل البقع الداكنة ومنع حدوث المزيد من التصبغات للبشرة. يتغلغل هذا النوع الفعال من فيتامين ج في البشرة بسرعة ليوحد لونها ويحسن من نقائها.

- خلاصة البتيولا الورقية: مكون مشتق من السكر ومعروف بقدرته على استعادة الترطيب والعناصر المغذية للبشرة. تستخدم في منتجات كيلز للعناية بالبشرة مع فيتامين ج النشط للمساعدة على توحيد لون البشرة.

- حمض الجليكوليك: حمض فاكهة موجود طبيعيًا ومشتق من قصب السكر المعروف بخصائصه التي تساعد على تنعيم البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق