قناع لإعادة حيوية ونضارة البشرة بالكركم وبذور التوت البري

ECO POSITIVE
96 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 91 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
28ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد هذا القناع من كيلز في إنعاش البشرة المتعبة والشاحبة واستعادة حيويتها،

فهو يعمل على تقشيرها بفضل احتوائه على بذور التوت البري المسحوقة التي تمنحك ملمس أكثر نعومة للبشرة بينما يساعد الكركم في تفتيح البشرة ويمنحها مظهر أكثر إشراقًا وتألقًا.

طريقة الاستخدام:توضع طبقة منه على بشرة نظيفة يترك قناع الوجه لمدة 10 دقائق حتى يجف تشطف البشرة بالماء الدافئ وتدلك برقة بحركات دائرية حتى تقشر بذور التوت البري البشرة تجفف البشرة برفق بمنشفة ناعمة يرجى تجنب ملامسته للعينين، وفي حال ملامسته للعين، يشطف بالماء مباشرة يوصى باستخدامه ثلاث مرات أسبوعيًا
رمز المنتج 211780912 / BEA211780899

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- التوت البري: يعد مصدرًا لمضادات الأكسدة والريسفيراترول. تساعد بذور التوت البري المسحوقة في تقشير البشرة وتتركها ناعمة ومشرقة.

- الكركم: يعرف بخصائصه المضادة للأكسدة. يستخدم عادة في منتجات العناية بالبشرة ليساعد في تفتيح البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق