نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
قناع ألترا الليلي لترطيب الوجه

نفذت الكمية
175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع ألترا الليلي لترطيب الوجه

175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعزز هذا القناع من كيلز قدرة البشرة على امتصاص الترطيب والاحتفاظ به داخل البشرة لترطيب يدوم طويلاً. 

تحسن البروتينات الجليدية والنباتات الصحراوية من مرونة البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة ونضارة وصحة بحلول الصباح.

طريقة الاستخدام:تنظف البشرة ليلاً ويستخدم التونر على الوجه، ثم يوزع المستحضر العلاجي للمنطقة المحيطة بالعينين حسب الرغبة. توضع طبقة غنية من القناع على البشرة النظيفة ويترك لمدة 10 دقائق. يستخدم منديل ورقي أو منشفة لإزالة الزوائد وتترك طبقة رفيعة لتجديد ترطيب البشرة طوال الليل.
رمز المنتج 205857016 / BEA205857009

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- سكوالين (بير هيدرو سكوالين أو بير هيدرو سكوالين نباتي): أحد مكونات كيلز المميزة وهو عبارة عن دهن نباتي يشبه في تركيبته الجزيئية دهون البشرة الطبيعية، كما أنه مناسب للبشرة تمامًا؛ فهو سريع الامتصاص ويساعد على استعادة توازن مستوى الرطوبة الطبيعي للبشرة للحفاظ عليها ناعمة ونضرة.

- الغليسرين: يستخدم على نطاق واسع في تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة نظرًا لتوافقه مع طبيعتها ووجوده بشكل طبيعي كأحد مكوناتها الأساسية ويستخدم في تركيبات كيلز للمساعدة على تنعيم البشرة والاحتفاظ بترطيبها.

- نبات المظلة: يعرف أيضًا باسم اوفيوبوجون جابونيكس وتنمو في آسيا وتشتهر بمقاومتها للجفاف. تساعد هذه الزهرة على تعزيز قدرة البشرة الطبيعية على الاحتفاظ بالماء وزيادة انتاجها للعناصر المرطبة.

- حمض الهيالورونيك المقسم: هو نوع من أنواع حمض الهيالورونيك الذي يتمتع بوزن جزيئي أقل وزنًا وحجمًا وقادر على التغلغل بعمق وملء احتياطيات المياه في البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق