نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
غسول للتخلص من الدهون

نفذت الكمية
115 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول للتخلص من الدهون

115 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 28.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 28.75
بطاقة أمبر
اربح 110 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيلز هذا الغسول للتخلص من الدهون بتركيبة لطيفة على البشرة تجعله الحل الأمثل كغسول يومي يعمل على إزالة الشوائب من البشرة، فهو يحتوي على بذور المشمش المسحوقة لتقشير الخلايا الميتة من البشرة للحصول على بشرة ناعمة بدون لمعان.

طريقة الاستخدام:بلل اليدين والوجه بماء دافئ ثم يُدلك برفق للحصول على رغوة في حركات دائرية متجهة لأعلى. تُشطف البشرة بالماء ثم تُجفف برفق.
رمز المنتج 208252017 / BEA208252011

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- خلاصة الأرغان وبذور المشمش المسحوقة: مكونات تقشر البشرة بلطف لتتخلص من الأوساخ وتزيل الخلايا الميتة على سطح البشرة.

- حمض الساليسيليك: يعمل على تقليل كمية المادة اللاصقة للخلايا وتقليل تأثيرها لتيسير عملية إزالة الخلايا الميتة في الطبقة القرنية من البشرة، ما يضمن فعاليته مع حب الشباب، فهو يساعد على تقشير الطبقة الخارجية وفتح المسام المسدودة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق