شامبو بالأحماض الأمينية

56 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 53 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
شامبو بالأحماض الأمينية

يمنحك شامبو الأحماض الأمينية من كيلز رغوة كريمية غنية لتجربة استحمام مثالية

بفضل تركيبته الخاصة التي تحتوي على مكونات مرطبة تعزز نعومة الشعر ولمعانه وتجعله أكثر كثافة وحجمًا.

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة منه على الشعر المبلل وتدلك فروة الرأس، ثم يشطف بمياه دافئة. يمكن تكرار العملية حسب الحاجة، ويستخدم بعده بلسم كيلز أو أي مستحضر لتصفيف الشعر من اختيارك.
رمز المنتج 204759357 / BEA204731722

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- الأحماض الأمينية: تعد من العناصر الأساسية لجسم الإنسان ولبناء البروتينات. عند اتحاد هذه المركبات كيميائيًا مع الكحول الدهني أو الأحماض الدهنية، فإنها تكتسب خواصًا منظفة، وتحافظ على سماتها الحمضية القاعدية المعتدلة، وتشتهر الأحماض الأمينية بترطيب البشرة من خلال احتفاظ الجلد بالماء بداخله.

- زيت جوز الهند: عبارة عن دهون عالية التشبع يستخرج من بذور جوز الهند ويصبح صلبًا عند تعرضه للهواء. كما يعطي رغوة بسرعة، ويعد منظفًا رائعًا للبشرة يُستخدم عادةً في تركيبة منتجات العناية بالبشرة لما له من خواص ترطيبية فائقة.

- بروتين القمح المتحلل (الببتيدات النباتية): هو بديل فعال للبروتين الحيواني المتحلل المشتق بواسطة الأحماض أو الأنزيم أو أي طريقة تحلل أخرى. يعمل بروتين القمح على ترطيب الشعر وتكوين غشاء حول الشعر يمنحه كثافة ملحوظة ويستخدم على نطاق واسع في مستحضرات العناية بالبشرة لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب وتحسين شكل البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
119 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس
205 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس