نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
زيت مغذي للبشرة للأم والطفل

نفذت الكمية
128 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت مغذي للبشرة للأم والطفل

128 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.00
بطاقة أمبر
اربح 122 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا الزيت من كيلز بتركيبة خفيفة تغذي بشرة الطفل الرقيقة بلطف وترطبها وتحافظ على نعومة بشرة الأم. 

تحتوي تركيبته على مزيج مرطب من زيت الزيتون الطبيعي وزيت بذور المشمش، لتنعم البشرة وتهدئها.

طريقة الاستخدام:يدلك يوميًا على بشرة نظيفة في حركات دائرية لطيفة بعد الاستحمام. يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. لا يستخدم على وجه البالغين والثديين أثناء الرضاعة الطبيعية. لا يستخدم على وجه الطفل أو يديه أو قدميه (لمنع ابتلاعه).
رمز المنتج 210560050 / BEA210560049

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زيت الزيتون: يعد زيت الزيتون من الزيوت عالية الفائدة للعناية بالبشرة والشعر، وقد استخدمه سكان منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط على مر العصور كغذاء وفي أغراض التجميل. يُستخلص زيت الزيتون من خلال عملية العصر على البارد لثمار الزيتون الناضجة، وتسمى "أول عصرة" أو "زيت الزيتون البكر الصافي"، ويستخدم في إعداد تركيبة الكريمات واللوشن وعلاجات الشعر والمراهم. يحتوي زيت الزيتون البكر الصافي على مستوى عالٍ من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة وفيتامين هـ المضاد للأكسدة الذي يرطب ويحمي ويغذي، كما يعد مفيدًا جدًا للشعر الجاف أو التالف أو المتقصف.

- زيت بذور المشمش: يحتوي زيت بذور المشمش على فيتامين هـ بنسبة كبيرة (يساعد على سرعة امتصاصه) ودهون ثلاثية تتألف من بنسبة 75‏% من حمض الألوليك، وبنسبة 20‏%،من حمض اللينوليك والأحماض الدهنية غير المشبعة الممزوجة مع الغليسرين - على غرار زيت الأفوكادو وزيت السمسم. ثبت أن زيت بذور المشمش يناسب البشرة تمامًا؛ حيث يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، ويساعد في المحافظة على صفائها ورونقها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق