نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كوتش
ساعة أستور مقاس 31 مم ستانلس ستيل بسوار قماش قنب

نفذت الكمية
1,100 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ساعة أستور مقاس 31 مم ستانلس ستيل بسوار قماش قنب

1,100 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 275.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 275.00
بطاقة أمبر
اربح 1.048 نقاط أمبر
اللون:
ذهبي
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ستكون ساعة أستور من كوتش إضافة عملية خاطفة للأنظار إلى مجموعة أكسسواراتكم. صنعت من ستانلس ستيل ذهبي اللون، وتتميز بسوار قابل للتعديل محفور بحرف C المميز للماركة مع واجهة مقاومة للمياه بعمق 30 مترا وحركة كوارتز. يتزين المينا بكريستال براق عند الحافة، ويتميز بعلامات ساعة دائرية للمسة أنيقة وبسيطة.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: ستانلس ستيل، قماش قنب

إرشادات العناية: تجنب ملامسته للماء والزيوت والعطور ومستحضرات التجميل. مناسبة لفترات قصيرة من التعرض للماء. مقاومة للماء حتى 30 متر.

رمز المنتج 212837798 / ACC212837787

بتراثها الغني من الجودة العالية والحرفية البارعة، وتصاميمها التي تعكس الأصالة والابتكار، أصبحت ماركة كوتش من العلامات التجارية الفخمة والتي حفرت اسمها كأبرز الأسماء في عالم الأزياء والموضة، وبخبرة تعود إلى عام 1941 عندما تم تأسيسها في مدينة نيويورك، تُقدم كوتش الفخامة بشكل بسيط لتصل إلى جميع النساء حول العالم. تمزج شنط كوتش بين الجمال الكلاسيكي والموضة، وتوفر حقائب يد راقية بتصاميم متنوعة وألوان زاهية، أما الإكسسوارات العصرية القادمة من كوتش فهي تعكس الطراز النيويوركي المعروف، وتضم مجموعة كوتش أيضاً ساعات فريدة من نوعها وعطور تخطف الأنفاس، فضلاً عن الأحذية المريحة والفخمة، ويمكنكِ شراء كل ما هو جديد من تشكيلات كوتش الجديدة أونلاين على موقع بلومينغديلز لتتمتعي بأجمل إطلالة في مناسبكِ القادمة.

تسوق كوتش
  • عرض العلبة: 1.2 بوصة/31 مم
  • مقاومة للمياه حتى 3 درجة بمقياس الضغط الجوي
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق