ماء عطر دونا بورن إن روما يلو دريم

640 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 160.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 160.00
بطاقة أمبر
اربح 609 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عطر بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 499 د.إ. من ارماني، ايف سان لوران، لانكوم، برادا، ميزون مارجييلا أو فالنتينو. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجمع ماء عطر دونا بورن إن روما يلو دريم من فالنتينو بين نفحات الحمضيات المنعشة من الليمون وبتلات الورود. ويأتي العطر في زجاجة أنيقة بتصميم الحلي الهرمية التي اشتهرت بها ماركة فالنتينو لإضفاء لمسة أنيقة على الزجاجة الكلاسيكية المميزة التي تأتي في عبوة باللون الأصفر الفاقع الذي يعكس عبير الزهور المنعشة بداخلها.

رمز المنتج 214363304 / BEA214363300

أضف أفخم الملابس الرجالية الإيطالية إلى خزانة ملابسك من ماركة فالنتينو التي تشتهر بالأزياء المعاصرة ذات الألوان الملفتة والطبعات الجذابة والأقمشة الفاخرة، وأضف لمسة من الجمال إلى إطلالتك مع تشكيلة فالنتينو المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز، بما في ذلك قمصان البولو والتيشيرتات المناسبة للإطلالات العملية الصيفية، وقمصان الدينم الفخمة، والسويت شيرتس الشتوية التي تجمع بين الدفء والأناقة، والبناطيل الكلاسيكية المخططة، والمزيد من الأزياء المميزة، وأكمل إطلالتك مع نظارات فالنتينو الفريدة من نوعها والعطور التي تخطف الأنفاس والكثير من الإكسسوارات المذهلة.

تسوق فالنتينو

 

مكونات العطر:
المكونات العليا:برغموت، ليمون البريموفيور
المكونات الوسطى:ورد جوري، فاوانيا
المكونات الأساسية:مسك أبيض، فانيليا مدغشقر
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق