محدد عيون ستيلو ديفينشين لوبسكور

جرب اللون جرب اللون
205 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
بطاقة أمبر
اربح 195 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بإطلالات عيون جذابة وبسيطة متنوعة مع محدد العيون ديفينشين لوبسكور من غوتشي. يتميز بتركيبة مثالية تنساب على البشرة بسلاسة لتمنحها لونًا مركزًا يدوم طوال اليوم. كما يأتي بطرف دقيق لتتمكني من تحديد عينيك بسهولة في مختلف المناسبات.

التركيبة:

يتميز بتركيبة مقاومة للماء، طويلة الأمد، تنساب بسهولة وتجف بسرعة. ويضمن لك الطرف الدقيق المرن الدقة في التطبيق، بينما يخلق اللون الأسود عالي الصبغة لمسة نهائية حريرية مكثفة.

طريقة الإستخدام:

يمكن استخدامه كقلم تحديد لإكمال مظهر ظلال العيون أو استخدامه بمفرده لضبط العيون بطرق مختلفة، ويمكن لكل شخصية أن يتألق مع محدد العيون المميز هذا، مما يعني أن الإطلالات غير المحدودة أصبحت الآن في متناول أولئك الذين يستخدمونها.

التصميم والتعبئة:

متوفر في ظل واحد مكثف - ايف أسود - محدد العيون ستيلو ديفينشين لوبسكور طويل الثبات مُقدم داخل أنبوب وردي باهت بحروف ذهبية، تصميم أنيق يناسب فنانين الماكياج وعشاق التجميل على حدٍ سواء.
رمز المنتج 215192039 / BEA215192022

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي
ماء ، ستيرين / أكريلات كوبوليمر ، بروبيلين جليكول ، كحول دينات. ، بنتيلين جلايكول ، ستيرين / أكريلات / أمونيوم ميثاكريلات كوبوليمر ، بهينيث -30 ، بوتيلين جلايكول ، أكريلات / أوكتيل أكريلاميد كوبوليمر ، فينوكسي إيثانول ، 1،2-هيدروكلوريد بروبانول ، كبريتات لوريث -12 الصوديوم ، كابريليل جلايكول ، إيثيل هكسيل جليسرين ، C11-15 بارث -7 ، سوربات البوتاسيوم ، رباعي الصوديوم EDTA ، [قد يحتوي على / بوت كونتينير/ + / -: أسود 2 [نانو] (CI 77266)].
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق