كريم بي بي سبورتس مع عامل حماية من أشعة الشمس SPF50+

حصريًا أونلاين
154 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.50
بطاقة أمبر
اربح 147 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك شيسيدو كريم بي بي سبورتس بتركيبة سريعة الجفاف غير لزجة لتدوم معك فترة طويلة. تتميز التركيبة بكونها تمتص العرق لتمنع المكياج من التلاشي أثناء التفاعل مع الماء لتحسين الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. تعد مثالية للمرأة النشيطة ومناسبة للاستخدام اليومي لكونها تساعد على إضفاء لسمة مشرقة وطبيعية على البشرة تدوم طويلاً ولا تتأثر بالشمس.

ما هو نوع بشرتك ؟

  • مناسب لـ: جميع أنواع البشرة 
رمز المنتج 212887745 / BEA212887732

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

دايميثيكون، سيليكا، ثنائي-غليكول البولي إيثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، إيزوديديكان، تريميثيلزيلوكسيسيليكات، إس دي كحول 40 بي، ثلاثي ميثيل سيلوكسي سيليكات/ ثنائي ميثيكونول بوليمر متقاطع, إيزوبروبيل ميريستات، هيدروكسيد الألومنيوم، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، حمض الستياريك، حمض إيزوستيريك، ديكسترين بالميتات، ديستارديمونيوم هيكتوريت، بيس-بيوتيل ثنائي ميثيكون البوليغليسيريل-3، لورويل ليزين، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير، حمض البِيروغلوتاميك دايميثيكون، فيتوستيريل/غلوتامات أوكتيلدوديسيل لورويل، فيتوستيريل ماكاداميت، ليسيثين، خلاصة جذور نبات العرقسوس، تيترا سيترات ثلاثي أسيتات السكروز، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، تلك، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، ألومينا، سيليكون متعدد -2، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان،ثنائي ميثيكون الهيدروجين، توكوفيرول، بوتيل هيدروكسي تولوين، إيثيل بارابين، عطر، ثاني أكسيد التيتانيوم، أكاسيد الحديد، ميكا.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق