خافي عيوب البشرة ستايلو كوريكت

250 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.50
بطاقة أمبر
اربح 238 نقاط أمبر
اللون:
4 Medium
بحجم:
1.7g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة مثالية مع خافي عيوب البشرة ستايلو كوريكت من سيسيلي الذي يتميز بقوام كريمي عالي التغطية ينساب بسلاسة على البشرة لإخفاء عيوبها وتركيبة خفيفة لا تتسبب في جفاف البشرة سهلة التوزيع والدمج. كما يأتي بتصميم بطرفين بجزء دائري ناعم ودقيق لإخفاء عيوب على أحد الطرفين وجزء فوم لدمج المستحضر بسهولة على البشرة على الطرف الآخر لتنعمي بمظهر مكياج مثالي.

  • يحتوي على الفا- بيسابولول لتعزيز مظهر البشرة الباهتة أو الجافة
  • تركيبة كريمية عالية التغطية
  • تركيبة مضيئة غير لامعة
رمز المنتج 215841881 / BEA215841859

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي

كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، أيزونونيل أيزونونانوات، إيزودينيكان، أوكتيل دوديكانول، بوليديسين مهدرج، كاولين، بولي إيثيلين، فلورفلوغوبيت صناعي، شمع ذو تبلور دقيق مهدرج، شمع صناعي، شمع كانديليلا، تراي ميثيل سيلوكسي سيليكات، غليسيريل بيهينات/إيكوزانوات، بيسابولول، توكوفيرل أسيتات، هاليورنات الصوديوم، غلوكومانان، ثنائي ستيرديمونيوم هيكتوريت، كربونات البروبيلين، ألكيل الميثيكون C24-28، إيثيل هيكسيل بالميتات، أكسيد القصدير، ثلاثي هايدروكسي ستيرين، حمض البنزويك، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق