او دو بارفان مركز فينيجيا 21

1,323 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 330.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 330.75
بطاقة أمبر
اربح 1.260 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تمتع بتجربة عطرية ساحرة مع او دو بارفان فينيجيا 21 المقدم من ماركة ذا ميرشانت اوف فينيس بتركيبة مركزة مستوحاة من جمال وفخامة مدينة البندقية حيث تتناغم النفحات الشرقية الحارة مع عطر الخشب الفاخر وعبير الكريمة المدخنة لتنعم بعطر أسر للحواس يدوم طويلاً يقدم في زجاجة أنيقة مزينة باللونين الأزرق والذهبي الجذاب.

مكونات العطر:

المكونات العليا: قشر القرفة، برالين مقرمش، أكورد الزعفران

المكونات الوسطى: اكيجلاوود، عود، باتشولي

المكونات الأساسية: البخور، المر، خشب الصندل، الفانيليا

رمز المنتج 214655702 / BEA214655699

من قلب مدينة البندقية في إيطاليا، تأتيكم ماركة ذا ميرشانت اوف فينيس بعطور فاخرة بروائح تماثل السيمفونيات المتناغمة التي تثير الأحاسيس وتحكي القصص، فهي تمتاز بمزيج ساحر من المكونات المائية والزهرية إلى جانب الأخشاب والجلد والمسك والعنبر والمزيد من أروع ما تتخيلونه ليكون كل عطر من عطورها بمثابة تحفة فنية لا تضاهى. تتميز عطور ذا ميرشانت اوف فينيس النسائية بنفحات رقيقة بمكونات مثل الزهور الناعمة والمسك الفخر مع عبير الفواكه المنعشة والكريمة المميزة، أما عطور ذا ميرشانت اوف فينيس الرجالية فهي تأتي بتركيبات فخمة من مكونات مثل نفحات الحمضيات المنعشة والزنجبيل الفاخر مع عطر الخشب والعنبر، وهي تلائم كافة المناسبات والأوقات. تسوقوا أونلاين في الإمارات من عطور ذا ميرشانت اوف فينيس الراقية أدناه!

تسوق ذا ميرشانت اوف فينيس

دينات الكحول، عطر، أكوا، بنتايريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، كومارين، فارنيسول، ليمونين، سينامال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق