رقعة بوست ال إي دي للجسم

1,795 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 448.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 448.75
بطاقة أمبر
اربح 1.709 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تسخر رقعة الجسم الحائزة على جوائز من ذا لايت صالون بخصائص مضادة للالتهابات في ضوء ال إي دي لتخفيف آلام العضلات والمفاصل، وتستهدف كل شيء بدءًا من تقلصات الدورة الشهرية إلى التيبس العام والتهاب المفاصل. كما أنها تسرع عملية الشفاء بعد الإصابات الرياضية. أفضل جزء هو أنه يمكنك إجراء هذا العلاج لمدة 10 دقائق في راحة منزلك أو أثناء التنقل، إضافة إلى تعزيز الصحة الخلوية. ثبت أيضًا أن العلاج بالضوء يخفض مستويات الكورتيزول لتخفيف التوتر والأرق والقلق.

  • يعالج مجموعة من المخاوف بما في ذلك الإصابات الرياضية، تساقط الشعر، آلام الدورة الشهرية، أعراض انقطاع الطمث، التوتر، القلق والأرق
  • يستهدف التصلب، التهاب المفاصل، تشنجات العضلات وآلام المفاصل
  • يقلل الالتهاب ويحفز الدورة الدموية لتسريع وقت الشفاء من الإصابة
  • يخفض مستويات الكورتيزول وينبعث منه دفء لطيف للتخلص من التوتر والاسترخاء
رمز المنتج 215931312 / BEA215931308

تأتيكم ماركة ذا لايت صالون من قلب المملكة المتحدة بمنتجات ومستحضرات فاخرة تسجّد الجمال والابتكار والتطور، بما في ذلك أجهزة حديثة بتقنية موجات إل إي دي لتنعيم وتصحيح البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، وأقنعة وجه من السيليكون الطبي المرن والخفيف لتجديد شباب البشرة ومكافحة أضرار أشعة الشمس، ومستحضرات علاجية فعالة لإزالة العيوب وترطيب وتنظيف البشرة بشكل استثنائي. تسوقوا منتجات ومستحضرات ذا لايت صالون أونلاين في الإمارات وتمتعوا ببشرة صحية ومشرقة ورائعة كل يوم!

تسوق ذا لايت صالون
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق