نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيرلان
سيروم العين أباي رويال لنحت البشرة

نفذت الكمية
580 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم العين أباي رويال لنحت البشرة

580 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 145.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 145.00
بطاقة أمبر
اربح 552 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمع سيروم العين أباي رويال لنحت البشرة من جيرلان بين تركيبته المتطورة وطرفه الفريد وتقنية التدليك الحصرية لتنعمي بمظهر عيون أكثر إشراقًا واتساعًا. فهو يحتوي على منتجات النحل من جيرلان بقوتها الفعالة لإصلاح البشرة، ويعمل على تحديد المنطقة المحيطة بالعينين وتقليل الهالات السوداء والانتفاخات.

طريقة الاستخدام:ضعيه صباحًا و/أو مساءً قبل كريم العين. اضغطي على العبوة حتى تظهر كمية صغيرة من السيروم.

لتنعيم البشرة: دلكيه برفق أسفل العينين من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية من العين، ثم وزعيه على الجفن العلوي من الزاوية الداخلية تجاه الصدغ باتباع الجزء المقوس من الحاجب. تكرر هذه الخطوات ثلاث مرات.

لشد البشرة والحصول على مظهر عيون أكثر اتساعًا: وزعيه بشكل نصف دائرة أسفل الحاجب مع رفع البشرة بقدر الإمكان، ثم يضغط قليلاً على الصدغ. تكرر هذه الخطوات ثلاث مرات.
رمز المنتج 209656681 / BEA209656661

ماء، غلسرين، سيتياريل أيزونونانوات، البنتلين غليكول، عسل، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، بوليمر متقاطع لأكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/بيهينيث-25 ميثاكريليت، غذاء ملكات النحل، خلاصة لحاء ألبيزيا، بولي أكريلاميد، فينوكسي إيثانول، كحول البولي فينيل، غليسريل بوليميثاكريلات، إيسوبارافين C13-14، خلاصة بذور الشوفان، سوربيتول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، آلجين، كافيين، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، غليكول بولي ايثيلين-8، لوريث-7، سيترات صوديوم، كحول بيوتيل-تي، أدينوزين، بيوساكاريد الصمغ -2 صمغ السليلوز، حمض الستريك، ميتابيسلفيت الصوديوم، لاكتيت الصوديوم، بنزوات الصوديوم، خلاصة حشيشة سانت بول، بالميتول أولجوببتيد

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق