نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
كريم أساس بعامل SPF 15

نفذت الكمية
205 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس بعامل SPF 15

205 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
بطاقة أمبر
اربح 195 نقاط أمبر
اللون:
ناتشرال تان
بحجم:
30 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة مشرقة وندية وطبيعية بكريم الأساس من  بوبي براون الذي يتميز بتركيبته المائية الخالية من الزيوت. تتغلغل التركيبة خفيفة الوزن والمرتكزة على الماء داخل البشرة وتساعد في إكسابها امتلاءً وترطيباً على الفور، كما أنها تعزز إشراقتها. يساعد الترطيب المستمر في إكساب البشرة مظهراً وملمساً نضراً ويضمن ثبات الماكياج كما هو طوال اليوم. كما تتميز تركيبة خالية من الزيوت ومعززة بمكونات متلألئة عاكسة للضوء تضفي على البشرة تألقاً طبيعياً. وتمنحك التركيبة تغطية خفيفة الوزن، وثباتاً يدوم طويلاً، وترطيباً، كما أنها تعمل على تقليص حجم المسام، وإخفاء العيوب، وتوفير الحماية واسعة المدى من الأشعة فوق البنفسجية . يُعد هذا الفاونديشن المستحضر المثالي للبشرة العادية إلى الدهنية. مناسب لمن ترغب في استخدام فاونديشن بتركيبة مرتكزة على الماء وخالية من الزيوت بلمسة نهائية طبيعية.

رمز المنتج 204760492 / BEA210738172

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

يُوضع بعد مستحضر الترطيب باستخدام فرشاة الفاونديشن أو باستخدام الأصابع في الأماكن التي تحتاج إلى توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب. للحصول على تغطية كاملة، ضعي نقطاً من الفاونديشن على الأنف، والجبهة، والوجنتين، والذقن ثم ادمجيها إلى الخارج باتجاه منبت الشعر.

أوكتينوكسات 7.50‏%، ثاني أكسيد التيتانيوم 1.00‎‏% المكونات: ماء، تريميثيكون ميثيل، نيوبنتيل غلايكول ثنائي إيثيل الهيكسونات، أيزونونيل أيزونونانوات، غلسرين، البنتلين غليكول، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، تلك، نتريد البورون، ديستارديمونيوم هيكتوريت، حمض الستياريك، حمض البالمتيك، دايميثيكون، الليسيثين، ثنائي ميريستات الألومينيوم، توكوفيرول، حمض ميرستيك، سيليكا، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، كلوريد الصوديوم، سيترات صوديوم, حمض السوربيك، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول،  [+/- ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق