كريم اليدين موهافي جوست

190 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.50
بطاقة أمبر
اربح 181 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل كريم اليدين موهافي جوست من بيريدو على ترطيب البشرة. يأتي بتركيبة مفعمة بنفحات حب المسك مع فاكهة النيسبيري المنعشة من جاميكا والبنفسج الناعم وخشب الصندل. يمتاز أيضا بعبق مسك شانتيلي مع العنبر الفواح وخشب الأرز.

مكونات العطر:

المكونات العليا: حب المسك

المكونات الوسطى: ماغنوليا، خشب الصندل، بنفسج

المكونات الأساسية: خشب الصندل، مسك شانتلي، عنبر طبيعي

رمز المنتج 215357932 / BEA215357867

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

ماء، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (الشيا)، عطر، جليسريل ستيرات، بيج -100 ستيرات، كحول، بوتيلين جلايكول، جلسرين، كحول سيتريل، بولي أكريلاميد، سيتاريث -22 ، سي 13-14 إيزوبرافين، ثنائي ميثان، فينوكسي، لوريث 7، ثنائي الصوديوم إدتا، ألفا إيزوميثيل أيونون، Bht، هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق