كرسي روكسي دوّار بتنجيد ليسا بلون أوف وايت

7,700 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1925.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 7.333 نقاط أمبر
اللون:
أبيض
بحجم:
One Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفوا قطعة خاطفة للأنظار إلى ركن غرفة النوم مع كرسي روكسي الدوّار من ايشولتز، فقد صنع من قماش ليسا المنجد بلون أوف وايت لإبراز الطابع الساحر لتصميمه المستدير. كما يتميز بحواف منحنية على الذراعين تجمع بين التصميمات الكلاسيكية والعصرية في آن واحد، مع قاعة دوّارة من النحاس المصقول.

الخامات وإرشادات العناية

الخامات: قماش | خشب الصنوبر | خشب رقائقي | حزام (نايلون) | رغوة البولي يوريثان | نوابض متعرجة معدنية | الداكرون / قماش غير منسوج / قاعدة دوّارة من نحاس مصقول. 63%فيسكوز | 37% بوليستر
إرشادات العناية: تساعد الصيانة الروتينية في الحفاظ على أثاثك المنجد في حالة ممتازة. قم بتنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية بإنتظام للحفاظ على القماش في حالة جيدة ومنع الغبار والشعر والفتات من الإستقرار في جسم الأثاث. كن حذرًا مع الأهداب والشرابات: قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية بطاقة منخفضة فقط.

قم بإزالة الإنسكابات وغيرها من البقع العرضية في أسرع وقت ممكن، ولكن ليس باستخدام الصابون أو المنظفات القاسية. في حالة وجود بقعة قديمة وجافة ، فإن الخطوة الأولى هي التنظيف بالمكنسة الكهربائية دائمًا.

لإزالة البقع، استخدم منظفًا متخصصًا للبقع مثل مزيل البقع HG أو منتج مشابه. اتبع التعليمات الموجودة على العبوة وجرب المنظف دائمًا على جزء غير واضح من التنجيد قبل استخدامه على جزء أكثر وضوحًا. 

رمز المنتج 214985719 / HOM214985658

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز

الأبعاد
الطول: 930 مم
العرض: 800 مم
الإرتفاع: 710 مم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق