نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايشولتز
كرسي بذراعين بتصميم شبه منحرف

نفذت الكمية
3,450 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 6,900 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كرسي بذراعين بتصميم شبه منحرف

3,450 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 6,900 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 862.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 862.50
بطاقة أمبر
اربح 3.285 نقاط أمبر
اللون:
أخضر
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إستوحت ماركة ايشولتز هذا الكرسي الأنيق من فن الديكور المعاصر، ويتميز بتصميم منجد باللون الأخضر مع إطار هندسي على شكل صدفة ويرتكز على أرجل نحاسية. سيكون هذا الكرسي إضافة ساحرة إلى ديكور المنزل بلمسة عصرية مميزة.

الخامات وإرشادات العناية  

الخامات: قماش | خشب الصنوبر | خشب رقائقي | حزام (نايلون) | رغوة البوليوريثان | نوابض متعرجة معدنية | الفولاذ المقاوم للصدأ / النحاس المصقول. 95% بوليستر | 5% قطن
إرشادات العناية:
  تساعد الصيانة الدورية في الحفاظ على أثاثك المنجد في حالة ممتازة. قم بتنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية بإنتظام للحفاظ على القماش في حالة جيدة ومنع الغبار والشعر والفتات من الإستقرار في جسم الأثاث. كن حذرًا مع الأهداب والشرابات: قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية بطاقة منخفضة فقط.

قم بإزالة الإنسكابات وغيرها من البقع العرضية في أسرع وقت ممكن، ولكن ليس بإستخدام الصابون أو المنظفات القاسية. في حالة وجود بقعة قديمة وجافة، فإن الخطوة الأولى هي التنظيف بالمكنسة الكهربائية دائمًا.

لإزالة البقع، إستخدم منظفًا متخصصًا للبقع مثل مزيل البقع HG أو منتج مشابه. اتبع التعليمات الموجودة على العبوة وجرب الحل دائمًا على جزء غير واضح من التنجيد قبل إستخدامه على جزء ملحوظ أكثر.

               

رمز المنتج 212216875 / HOM212216848

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز

الأبعاد
الطول: 965 مم
العرض: 790 مم
الإرتفاع: 780 مم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق