نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايشولتز
طاولة كونسول أنتيكو

نفذت الكمية
8,200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

طاولة كونسول أنتيكو

8,200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 2050.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 7.809 نقاط أمبر
اللون:
ذهبي
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة مفعمة بالحيوية والفخامة إلى غرفة المعيشة من خلال طاولة أنتيكو الجذابة من ايشولتز. حيث تتميز بإطار معدني مصمم على شكل فروع شجر بلمسة ذهبية لامعة وقاعدة علوية مستطيلة من الزجاج الشفاف. زيني هذه الطاولة المذهلة بالمزهرية المفضلة لديك أو إطارات الصور للإحتفاظ بذكرياتكم داخل المنزل بكل أناقة.

الخامات وإرشادات العناية

الخامات : معدن / تشطيب ذهبي / زجاج شفاف
إرشادات العناية: قم بتنظيف الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ والتشطيبات المعدنية بإنتظام بإستخدام منفضة الريش أو قطعة قماش ناعمة ونظيفة. قم بإزالة البقع الصعبة بماء فاتر أو منظف منزلي معتدل. لا تستخدم أبدًا الماء الساخن أو المواد الكيميائية الكاوية أو مزيلات المواد اللاصقة. تجنب المناشف الورقية والممسحة وما شابه ذلك.

  نظف الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والتشطيبات المعدنية بمنظف مخفف. ضع كمية صغيرة مباشرة على قطعة قماش نظيفة وامسح السطح برفق. إذا لم يتم تلف التشطيب، فاستمر في تنظيف باقي المنتج. قم بإزالة أي بقايا من المنظف بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء الفاتر، ثم جفف بقطعة قماش نظيفة. لا تدعه يجف في الهواء.

رمز المنتج 214985700 / HOM214985639

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز

الأبعاد
الطول: 1180مم
العرض: 345مم
الإرتفاع: 785مم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق