نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايشولتز
صوفا ديواردو بتصميم بوكليه

نفذت الكمية
14,500 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

صوفا ديواردو بتصميم بوكليه

14,500 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 3625.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 13.808 نقاط أمبر
اللون:
كريمي
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

قدمت ماركة ايشولتز التي تشتهر بتصاميمها التي تجمع بين اللمسات الجمالية وبين الأشكال الفريدة صوفا ديواردو المصنوعة من قماش منجد بتصميم بوكليه كريمي اللون بلمسة عصرية دافئة إلى ديكور أي منزل. تأتي الصوفا بقاعدة جميلة بتشطيب من النحاس المصقول كما يضفي هذا التصميم لمسة من الرقي والأناقة على ديكور غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

الخامات وإرشادات العناية

الخامات: قماش | خشب الصنوبر | خشب رقائقي | حزام (نايلون) | رغوة البوليوريثان | الداكرون | نوابض متعرجة معدنية / فولاذ مقاوم للصدأ / قاعدة نحاسية مصقولة. 81% بوليستر | 19% أكريليك
إرشادات العناية: تساعد الصيانة الروتينية في الحفاظ على أثاثك المنجد في حالة ممتازة. قم بتنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية بإنتظام للحفاظ على القماش في حالة جيدة ومنع الغبار والشعر والفتات من الإستقرار في جسم الأثاث. كن حذرًا مع الأهداب والشرابات: قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية بطاقة منخفضة فقط.

قم بإزالة الإنسكابات وغيرها من البقع العرضية في أسرع وقت ممكن، ولكن ليس بإستخدام الصابون أو المنظفات القاسية. في حالة وجود بقعة قديمة وجافة، فإن الخطوة الأولى هي التنظيف بالمكنسة الكهربائية دائمًا.

لإزالة البقع، إستخدم منظفًا متخصصًا للبقع مثل مزيل البقع HG أو منتج مشابه. اتبع التعليمات الموجودة على العبوة وجرب المنظف دائمًا على جزء غير واضح من التنجيد قبل استخدامه على جزء أكثر وضوحًا.

للحفاظ على النعومة والمرونة الأصلية للوسائد، قم بفك الوسائد يدويًا وعكسها بإنتظام.

رمز المنتج 214985714 / HOM214985653

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز

الأبعاد
القطر: 1470مم
الإرتفاع: 740 مم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق