مجموعة قناع لاستعادة البروبيوتيك قابل للتحلل، 4 قطع

295 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 73.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 73.75
بطاقة أمبر
اربح 281 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ينقع هذا القناع الورقي الليوسيل الخفيف للغاية والصديق للبيئة من ايسولوجي شرتك في تخمير مفيد لتجديدها تمامًا. يعمل مزيج من عشرة بروبيوتيك مخمر على تقويتها وتنعيمها، بينما يوفر حمض الهيالورونيك ترطيبًا مكثفًا. لإنشاءه، استخلص كل بروبيوتيك باستخدام عملية الشيخوخة الباردة المكونة من مرحلتين والتي تشجع البكتيريا الصحية وتعظم العناصر النشطة.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 215931672 / BEA215931665

ايسولوجي هي ماركة مستدامة للعناية بالبشرة، تقدم مجموعة من المنتجات المبتكرة والمثبتة علمياً لمعالجة مشكلات البشرة المختلفة. تستخدم الماركة الأسترالية مزيجاً من المكونات الطبيعية والنقية في تركيباتها، كما أن منتجاتها نباتية وتحترم البيئة والحيوان. أهم ما يميز حلول ايسولوجي هو استخدام تقنية الهيدروجيل، وهي تقنية متطورة تساعد على تغلغل المكونات الفعالة في أعماق البشرة، مما يحقق الفوائد المستهدفة منها حيثما كانت هناك حاجة أكبر إليها.

تسوق ايسولوجي

أكوا ، جلسرين ، ديبروبيلين جلايكول ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، بوليجليسيريل -3 ميثيل جلوكوز ديستيرات ، 1،2-هيكسانديول ، هيدروكسي أسيتوفينون ، جليسريل ستيرات ، أرجينين ، كاربومير ، ألانتوين ، تريهالوز ، زانثان صوديوم هيدروكسي إيثيل سلولوز ، ديبوتاسيوم جلايسيراتيزات ، بارفان ، فيتات الصوديوم ، إيزوستيرات سوربيتان ، جرانيلات الصوديوم ، بوتيلين جليكول ، تخمير العصيات ، تخمير بيفيدا ، تخمير لاكتوباسيلوس ، مستخلص العصيات اللبنية، مستخلص تخمير فول الصويا ، خلاصة تخمر المكورات اللبنية، ترشيح تخمير جذور الفجل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق