قناع علاجي لشد البشرة

345 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 86.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 86.25
بطاقة أمبر
اربح 329 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
65ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بشرة مشدودة مع هذا القناع العلاجي من ايسولوجي. تجتمع الببتيدات، الأدينوزين، البرتقال المر وخضرة الرجلة معًا لرفع بشرتك وإشراقها وتجديدها ، سواء كنت تستعد لمناسبة خاصة أو تعطين الأولوية للعناية الذاتية. استعيدي انتعاش البشرة، تجديد قوامها وزيادة مرونتها لإنقاذها من البهتان وتحقيق توهج رائع ومشرق بفضله. يبدو هذا القناع الذهبي اللامع مثالي على بشرتك، مما يجعله خطوة سهلة وممتعة في روتين العناية ببشرتك.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 215931688 / BEA215931655

ايسولوجي هي ماركة مستدامة للعناية بالبشرة، تقدم مجموعة من المنتجات المبتكرة والمثبتة علمياً لمعالجة مشكلات البشرة المختلفة. تستخدم الماركة الأسترالية مزيجاً من المكونات الطبيعية والنقية في تركيباتها، كما أن منتجاتها نباتية وتحترم البيئة والحيوان. أهم ما يميز حلول ايسولوجي هو استخدام تقنية الهيدروجيل، وهي تقنية متطورة تساعد على تغلغل المكونات الفعالة في أعماق البشرة، مما يحقق الفوائد المستهدفة منها حيثما كانت هناك حاجة أكبر إليها.

تسوق ايسولوجي

ماء ، كحول بولي فينيل ، كحول ، بوتيلين جلايكول ، 1،2-هيكسانديول ، بنتونايت ، فلورفلوغوبيت صناعي ، زيت الخروع المهدرج بيج-60 ، جلسرين ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، صمغ الزانثان ، فينوكسي إيثانول ، CI 77491 ، ألانتوين ، جلسرين ، CI 77499 ، خضراوات أكسيد الكروم ، أسيتات الصوديوم ، الأدينوزين ، إيثيل هكسيل الجلسرين ، ديبوتاسيوم جليسيرريزات ، العطر ، مستخلص بذور بيريلا أوكسيويدس ، بوليسوبوتين مهدرج ، أكسيد القصدير ، مستخلص فاكهة بونكيروس تريفولياتا ، مستخلص فاكهة البورتولاكا ألاراسيد ، الجلوتاثيون ، أوليغوبيبتيد 29 ، أوليغوبيبتيد 32 ، بالميتويل ثلاثي الببتيد -1 ، بالميتويل بينتاببتيد -4

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق