مستحضر دابل وير كاموفلاج ميكب بتغطية فائقة للوجه والجسم مع SPF15

235 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.75
بطاقة أمبر
اربح 224 نقاط أمبر
اللون:
2W2 راتان
بحجم:
30 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك ماركة استي لودر مستحضر دابل وير كاموفلاج ميكب بتغطية مع قدرة فائقة على الثبات لمدة 24 ساعة. يدوم طويلاً ويمنحك إطلالة ماكياج خالية من العيوب، وتمثل الصبغات ما يقارب من 30% من محتوي تركيبته. مما يمنحكِ تغطية كاملة في أي منطقة تحتاج إليها. استخدميه على الوجه والجسم لتغطية عيوب البشرة، والندوب، والوشوم، والأوردة العنكبوتية، وبقع الشمس، وفرط التصبغ. يحمي البشرة بفضل احتوائه على فلتر الحماية من أشعة الشمس SPF15. إطلالة طبيعية. مقاوم للماء. لمسة نهائية غير لامعة. • مكياج كريمي سائل مهدئ للبشرة متوفر بدرجات ألوان تناسب جميع درجات البشرة. اعثري على درجة اللون التي تناسبك: اختاري مستوى لون بشرتك (من بين المستويات الفاتحة والداكنة) ودرجة اللون الداخلية (باردة، أو محايدة، أو دافئة). كيف تحددين درجة لون بشرتك الداخلية؟ تعبر درجة اللون الداخلية عن مظهر بشرتك الطبيعية وسلوكها. ما الوصف الأقرب إليكِ؟ (C) درجات لون البشرة الداخلية: تتميز البشرة النظيفة بدرجة لون وردية، كما أنها تصبح ملتهبة عند التعرض للشمس. • درجات اللون الداخلية المحايدة (N): تتميز البشرة النظيفة بلون موحد لا يميل إلى الوردي أو الذهبي. • درجات اللون الداخلية الدافئة (W): تتميز البشرة النظيفة بدرجة لون ذهبية أو زيتونية وتكتسب سمرة بسهولة عند التعرض للشمس.

رمز المنتج 207984016 / BEA207984014

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  • ضعيه كمية صغيرة منه وامزجيه. 
  • امسحيه بأي مزيل ماكياج من استي لودر مثل: مستحضر التنظيف بيرفكتلي كلين.

إيزودينيكان، أيزوهيكساديكان، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، فازلين، غليسيريل ستيرات، ديستارديمونيوم هيكتوريت، ستايرين مهدرج/ايزوبرين كوبوليمر، ثاني أكسيد التيتانيوم، شمع ذو تبلور دقيق، كاولين، كوليسترول، خلاصة أوراق ألوة بربادانس، زيت خشب الصندل، توكوفيرل أسيتات، حمض اللينوليك، زيت فول الصويا، ستياريل غليسيرريتينيك، بيسابولول، سيليكا، كربونات البروبيلين، ديهدروجامونات الميثيل، بولي إيثيلين، أوكتينول ثنائي الميثيل، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-3، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، فينثيل الكحول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق