نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
أحمر شفاه بيور كولور إنفي لنحت الشفاه

نفذت الكمية
189 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه بيور كولور إنفي لنحت الشفاه

189 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.25
بطاقة أمبر
اربح 180 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
3.5 غ (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيمنحك أحمر الشفاه بيور كولور انفي من استي لودر لون مميز يضفي طابعاً مميزاً على شفتيكِ، وإطلالتك، وشخصيتك.

نحت: صبغات متعدد الأوجه تُغطى الشفاه بلون ذي تأثير بعدي وتمنحها تحديداً فائقاً.  

الترطيب: يساعد مركبنا الذي يعيد الترطيب في تنعيم الشفاه ومنحها مظهراً مرطباً.  تحسن هذه التركيبة أيضاً من حاجز الترطيب في الشفاه، مما يساعد الشفاه في الاحتفاظ بترطيبها ومظهرها مع مرور الوقت.  

المزايا: يمنح الشفاه لوناً مريحاً مصمماً خصيصاً ليضفي جمالاً خاصاً على جميع درجات البشرة وجميع الدرجات الداخلية. 

كريم مريح للمسات نهائية.  مرري أحمر الشفاه بكل سلاسة لابتكار إطلالة راقية ولمسة نهائية ناعمة. يغطى الشفاه بالتساوي، ويتميز بتركيبته الكريمية والمريحة بشكل لا يمكن إنكاره - ثبات لمدة 8 ساعات. صمم قلم أحمر الشفاه ببراعة؛ إذ يسمح لكِ شكله المنحوت بتمريره بسهولة ودقة على شفتيكِ. تبدو العبوة بين يديك كقطعة فنية فاخرة. كما أنها تغلق بسهولة بضغطة واحدة.

رمز المنتج 208275875 / BEA208275834

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  • ضعيه على شفتيكِ من المنتصف إلى الزوايا بدءاً من الشفاه العلوية. ثم ضعيه على الشفة السفلية.
  • ضعي طبقة إلى طبقتين واتركيه.

زيت بذور الخروع، دايسوستيريل مالات، سيترات ثلاثي أوكتيلدوديسيل، زيت اللانولين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، شمع كانديليلا، سكسينيت إيزوستيريت الخروع، سيليكا، أوكتيلدوديكانول، اوزوكريت، بولي إيثيلين، بوليديسين، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، إيثيل هكسيل بالميتات، خلاصة جنين القمح، خلاصة ثمار الزيتون، خلاصة نخالة القمح، خلاصة الشعير، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، زيت بذور المشمش، زبدة بذور نخيل المورو مورو، سيراميد 2، سكوالان، كوليسترول، هياليورنات الصوديوم، حمض اللينوليك، لوريل حمض البِيروغلوتاميك، كوبوليمر أكريلات، لوريل ميتاكريليت/غليكول دايميثيراكيوليت كروسبوليمر، توكوفيرل أسيتات، ثنائي ميثيل سيليلات السيليكا، غليسيريل ستيرات، حمض الأولييك، بوتيلين غليكول، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، سكارين، كبريتات البوتاسيوم، شمع ذو تبلور دقيق، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، فلورفلوغوبيت صناعي، بولي إيثيلين تريفثاليت، حمض البالمتيك، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، فانيلين، عطر، سولفات الباريوم، ألومينا

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق