نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ارماني
كريم أساس باور فابريك درجة 15‏

نفذت الكمية
255 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس باور فابريك درجة 15‏

255 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 63.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 63.75
بطاقة أمبر
اربح 243 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بتغطية كاملة خفيفة الوزن وإطلالة مشرقة مع كريم الأساس باور فابريك درجة 15 من ارماني بيوتي حيث يذوب بلطف في البشرة دون أن يتكتل، ويخفي البقع ويعزز من نضارة البشرة الطبيعية، كما يأتي بعامل حماية من أشعة الشمس SPF 25.

طريقة الاستخدام:استخدمي البيوتي بلندر أو فرشاة كريم الأساس الكثيفة لتحصلي على لمسة نهائية مخملية خالية من العيوب
رمز المنتج 212929009 / BEA211128066

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

استخدمي البيوتي بلندر أو فرشاة كريم الأساس الكثيفة لتحصلي على لمسة نهائية مخملية خالية من العيوب

سيكلوهيكساسيلوكسان، ماء، دايميثيكون، ثنائي ميثيكون الفينيل / بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون بروبانيديول، دينات الكحول، بوتيلين غليكول، فينيل ثلاثي الميثيكون، بولي إيثيلين غليكول/بولي بروبيلين غليكول-10/‏1 دايميثيكون، فلورفلوغوبيت اصطناعي، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، سولفات المغنيسيوم، بولي إيثيلين غليكول/بولي بروبيلين غليكول-18 دايميثيكون، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، كحول بنزيلي، لينالول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، أيزوبوتان، أكريلونيتريل/ميثيل ميثاكريلات/فينيلدين كلوريد كوبوليمر، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هيدروكسيد الألومنيوم، هيكسيل سينامال، عطر؛ قد يحتوي على: أكاسيد الحديد، ثاني أكسيد التيتانيوم،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق