أحمر شفاه ليب باور حريري يدوم طويلا

جرب اللون جرب اللون
205 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
بطاقة أمبر
اربح 195 نقاط أمبر
بحجم:
3.1غرام (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجمع أحمر الشفاه ليب باور من ارماني بين الراحة والثبات لإطلالة تدوم طويلاً بفضل تركيبته المكونة من زيوت وأصباغ عالية التركيز التي ستمنحك لونًا زاهيًا وشعورًا مريحًا طوال اليوم. يأتيك أحمر شفاه ليب باور بباقة غنية من 25 لونًا تشمل الألوان المميزة لماركة جورجيو ارماني.

رمز المنتج 214345408 / BEA214345380

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

ثلاثي ميثيل سلفيل الفينيل ثنائي الميثيكون، أيزوهيكساديكان، أوكتيلدوديسيل نيوبينتانوات، بولي إيثيلين، ستايرين مهدرج/ستايرين ميثيلي/إندين كوبوليمر، فلورفلوغوبيت اصطناعي، في بي/هيكساديسين كوبوليمر، بولي أيزوبيوتين مهدرج، حمض أكريليك/أيزوبوتيل أكريلات/أيزوبورنيل أكريلات كوبوليمر، بارافين، ميكا، شمع ذو التبلور الدقيق، Ci 77891/ثاني أكسيد التيتانيوم، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، شمع صناعي، CI 77491 / أكاسيد الحديد، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، CI 77492 /أكاسيد الحديد، CI 77499 /أكاسيد الحديد، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكا، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق